قاطعوا 365Scores !

0

شركة 365Scores شركةٌ إسرائيليّة تأسّست سنة 2010، ولديها مكاتب في الكيان الإسرائيليّ في تل أبيب كما في دول أخرى في العالم. تقوم هذه الشّركة منذ 2012 بخدمة أكثر من 40 مليون مشجعٍ في جميع أنحاء العالم، موفِّرةً تحديثاتٍ للنّتائج الرّياضيّة المباشرة للملايين من المستخدمين.

تدعو حملة مقاطعة داعمي “إسرائيل” في لبنان إلى حذف تطبيق 365Scores ومقاطعة الموقع الإلكترونيّ للشّركة وكلِّ صفحاتِها على وسائل التّواصل الاجتماعيّة، وبالتّأكيد الامتناع عن أيّ شكل من أشكال التّعاون معها أو العمل فيها. كما تذكّر الحملة بدعوةٍ لحذف التّطبيق قام بها رياضيّون عرب سنة 2021 مما أدّى إلى فسخ الشّراكة مع التّطبيق في مصر.  وتجدر الإشارة إلى وجود تطبيقاتٍ ومواقعَ إلكترونيَّة بديلةٍ ومجّانيّةٍ يمكن العثور عليها بسهولة.

حملة مقاطعة داعمي “إسرائيل” في لبنان
01-06-2022

تحديث :
– إنضمام حملات عربية إلى الدعوة إلى مقاطقة 365Scores.
– انطلقت الحملة العربية بعد انكشاف ملكية الشركة التي تعود إلى مستثمرين إسرائيليّين، ووقتها قدم رئيس تحرير التطبيق والموقع الإلكتروني (باللغة العربية)، المصري أحمد يحيي استقالته منها بعدما أكّد أنه لم يكن يعلم بوجود مقرّ للشركة في فلسطين المحتلة، إذ ادّعت حينها أن مقرها الرئيسي يقع في هونغ كونغ. وعلى أثرها، أعلن موقع Al Ahly Insider المختص في أخبار «نادي الأهلي» المصري، عن فسخ الشراكة مع التطبيق الرياضي في مصر «بعدما تبيّن أنّه مملوك لمؤسسة تابعة للكيان الصهيوني». وكان موقع «بلومبيرغ» قد أكّد في وقت سابق أنّ مقر الشركة الإداري يقع في «تل أبيب»، ويدعم «الشركات الناشئة في إسرائيل والولايات المتحدة الأميركية»، وأن مديرها التنفيذي أمي سيكريس يحمل الجنسية الإسرائيلية.

آخر الأخبار